نظم عدد من عمال شركة "سيمو" للورق وقفة احتجاجية أمام مقر مجلس الوزراء، اليوم السبت، للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 9 أشهر، والمطالبة بإعادة تشغيل الشركة، وتدخل الحكومة لإعادة العمال المفصولين.
عمال "سيمو" للورق يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالرواتب
السبت، 08 مارس 2014 11:52 ص
مظاهرة عمالية أمام مجلس الوزراء