عمال "سيمو" للورق يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالرواتب

السبت، 08 مارس 2014 11:52 ص
عمال "سيمو" للورق يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالرواتب مظاهرة عمالية أمام مجلس الوزراء

كتب إسلام سعيد ـ تصوير حازم عبد الصمد
نظم عدد من عمال شركة "سيمو" للورق وقفة احتجاجية أمام مقر مجلس الوزراء، اليوم السبت، للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 9 أشهر، والمطالبة بإعادة تشغيل الشركة، وتدخل الحكومة لإعادة العمال المفصولين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة