درويش: مكافآت خاصة للاعبين بعد الصعود لدور الـ16 الإفريقى

السبت، 08 مارس 2014 03:14 م
درويش: مكافآت خاصة للاعبين بعد الصعود لدور الـ16 الإفريقى كمال درويش

كتب سليمان النقر
أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك أن مجلس الإدارة اتفق على صرف مكافآت خاصة للاعبين عقب نجاحهم فى التغلب على كابو سكورب الأنجولى فى دور الـ32 لبطولة دورى الأبطال الإفريقى وصعودهم لدور الـ16 للبطولة.

قال دوريش إنه سيتم صرف مكافآت استثنائية خلال أيام بعد أن تتوفر مبالغ بالنادى يتسنى من خلالها للمجلس صرف هذه المكافآت، مشيرا إلى أنه سيتم صرف هذه المكافآت بخلاف المستحقات التى سيصرفها مجلس الإدارة للاعبين غدًا كجزء من مستحقاتهم المتأخرة.

جدير بالذكر، أن الزمالك قرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين ووضعها فى حساباتهم البنكية غدا الأحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة