تامر حسنى ينتقل للتصوير داخل مدينة السينما منتصف مارس

السبت، 08 مارس 2014 12:36 م
تامر حسنى ينتقل للتصوير داخل مدينة السينما منتصف مارس تامر حسنى

كتبت أسماء مأمون
صرح المخرج إسلام خيرى لـ"اليوم السابع" بأن أسرة مسلسل "فرق توقيت" تستأنف تصوير أحداث المسلسل داخل إحدى الفيلات الموجودة فى الشيخ زايد وبعدها سينتقل فريق العمل للتصوير الخارجى فى مناطق متفرقة بمدينة 6 أكتوبر، مشيرا إلى أنه سينتقل منتصف مارس الجارى إلى مدينة السينما لتصوير المشاهد الداخلية للعمل.

يذكر أنه من المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته تامر حسنى ونيكول سابا وظافر عابدين ومى سليم وشيرى عادل وأحمد السعدنى ومن تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة