بالصور.. محمد صبحى يحتفل بعيد ميلاده فى "نجوم F.M"

السبت، 08 مارس 2014 02:16 ص
بالصور.. محمد صبحى يحتفل بعيد ميلاده فى "نجوم F.M" جانب من فعاليات عيد الميلاد

كتب هانى عزب - تصوير أحمد كوتى
احتفل النجم الكبير محمد صبحى بعيد ميلاده فى حلقة "عيشها بشكل تانى"، الذى يذاع على إذاعة "نجوم F.M"، ويقدمه كل من المذيع كريم الحميدى وهند رضا، حيث تصادف موعد الحلقة مع مرور أيام على عيد ميلاد صبحى، لذلك قدمت هند رضا نيابة عن أسرة البرنامج فى نهاية الحلقة هدية صغيرة للنجم الكبير الذى قابلها بترحاب شديد.

وتحدث صبحى خلال الحلقة حول رفضه لمنصب وزير الثقافة فى حكومة المهندس إبراهيم محلب يعود إلى أن دوره كفنان أهم بكثير الوقت الحالى فى تقديم أعمال فنية تساعد على تغير ثقافة الشعب المصرى، كما أن هذا المنصب سيكون صعباً للغاية خلال الفترة الحالية.

وتابع صبحى، أنه يحضر حالياً لأكثر من مسرحية من أجل تقديمها الفترة المقبلة، لاسيما أنه يفضل دائما العمل مع مجموعة من الفنانين فى جميع أعماله، نظراً لأنهم يلتزمون بكل تفاصيل العمل، وأهمها الحضور فى المواعيد المحددة، ومن هذه المسرحيات "خبيتنا"، و"غزل البنات"، و"الملك سيام".



































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة