الوفد: النظام الفردى بالانتخابات جريمة فى حق الوطن

السبت، 08 مارس 2014 01:26 م
الوفد: النظام الفردى بالانتخابات جريمة فى حق الوطن عصام شيحة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد

كتب محمود عثمان
قال عصام شيحة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن نظام الفردى فى الانتخابات جريمة فى حق الوطن ولدينا 92 حزبا، رغم أن عدد التيارات 4 فقط "إسلامى واشتراكى وليبرالى وقومى" ونحتاج فقط 4 أحزاب قوية تتبادل السلطة.

وأضاف شيحة فى ندوة بحزب التجمع اليوم السبت، أن سعى رئاسة الجمهورية لتعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية لمنع ترشح مبارك أو مرسى للرئاسة هو تفصيل قانون للانتقام من كليهما وإهدار لدولة القانون لأن هناك قوانين أخرى يمكن تطبيقها عليهما بدلا من إصدار قانون مخصص لهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة