إضراب سائقى النقل العام بالإسكندرية بالتزامن مع زيارة وزير النقل

السبت، 08 مارس 2014 10:48 ص
إضراب سائقى النقل العام بالإسكندرية بالتزامن مع زيارة وزير النقل جانب من الإضراب

الإسكندرية – محمد العدوى - تصوير أحمد عرب
دخل عدد من عمال وسائقى "النقل العام" بالإسكندرية، صباح اليوم السبت، فى إضراب عن العمل، وذلك بالتزامن مع زيارة الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل لهيئة الميناء.

وجاء ذلك، حيث تم غلق عدد من الجراجات منها برج العرب، وسيدى بشر، وسموحة، ومحرم بك والعجمى، وترام البلد، كنوع من أنواع التصعيد احتجاجاً على عدم تطبيق الحد الأدنى لأجور وتثبيت الشهرين الخاصين بمكافأة نهاية الخدمة.

وتضمنت مطالب السائقين الحد الأدنى للأجور، وتثبيت الشهرين الخاصين بمكافأة نهاية الخدمة، وزيادة بدل طبيعة العمل بنسبة 100% أسوة بعمال مترو الأنفاق وهيئة سكك حديد مصر، وزيادة مبلغ الثلاث منح لتكون 1000 جنيه عن كل منحة تحقيقا للمساواة بين جميع فئات العاملين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة