أحمد سمير يتغيب عن تدريب الزمالك فى أنجولا قبل العودة للقاهرة

السبت، 08 مارس 2014 04:51 م
أحمد سمير يتغيب عن تدريب الزمالك فى أنجولا قبل العودة للقاهرة أحمد سمير لاعب الزمالك

كتب سليمان النقر
تغيب أحمد سمير ظهير أيمن الزمالك عن مران الفريق الأبيض فى أنجولا اليوم قبل العودة للقاهرة عقب الانتهاء من مواجهة كابو سكورب فى إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، بسبب شعوره بآلام وتقلصات فى المعدة.


وأدى الزمالك مرانا صباح اليوم بالعاصمة الأنجولية لواندا بهدف الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية قبل العودة إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة.

وخضع لاعبو الزمالك الأساسيون لتدريبات خفيفة، بينما أدى اللاعبون البدلاء تقسيمة جماعية، ويستعد الزمالك لمواجهة تليفونات بنى سويف الأربعاء المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدورى الممتاز.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة