أكد العامرى فاروق، وزير الرياضة الأسبق، أنه خدم الأهلى من موقعه، سواء فى مجلس الإدارة أو وقت تواجده كوزير للرياضة فى عهد المعزول محمد مرسى.
وقال العامرى، إن الحديث عن عدم خدمته للقلعة الحمراء وقت تواجده فى المنصبين يعد كذبا وافتراء، موضحا أن الراحل صالح سليم أبلغ محمود طاهر بأن "العامرى" سيكون له دور كبير ومؤثر فى العمل الإدارى داخل النادى.
وأكد أن الأهلى لن يعوض صالح سليم لأنه شخص نادر فى قيادته وحنكته.
العامرى فاروق: الحديث عن عدم خدمتى للأهلى "كذب وافتراء"
الجمعة، 07 مارس 2014 02:38 م
العامرى فاروق