أكد وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الكويتى الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، حرص بلاده على تعزيز "اللحمة الخليجية" وسعيها الدائم إلى "لم الشمل" بين دول مجلس التعاون الخليجى الشقيقة.
وقال الشيخ محمد عبد الله - فى تصريح للصحفيين اليوم الخميس على هامش افتتاحه مهرجان (رجل الإطفاء الثانى عشر) - إن موقف الكويت الثابت حيال أى أزمة خليجية هو الحرص على احتواء الموقف، مضيفا أن هذا الموقف معروف للجميع وسعت إليه على الدوام من خلال مواقف أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وأوضح الوزير الكويتى قائلا: "ليس بغريب أن تكون هناك خلافات بين الدول الشقيقة وفى أى بيت أيضا.. وأن حكمة قادة دول مجلس التعاون الخليجى ستسود فى مثل هذه المواقف لتبقى اللحمة الخليجية الدائمة بيننا"•
وزير كويتى يؤكد حرص بلاده على "لم الشمل" بين دول التعاون الخليجى
الخميس، 06 مارس 2014 03:45 م
أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح