وذكرت الخطبة، أن الشهيد أرفع الناس درجات بعد الأنبياء والصديقين، مشددة على أن الشهادة اصطفاء من الله واجتباء، ومنحة يمنحها الله لأحب خلقه، مشيرة إلى أن الخوف من ألم القتل وحب الحياة والخشية من الموت، أكثر ما يعقد الناس عن خوض غمار المعارك فداء للدين والوطن، فلذلك كرم الله الشهيد بأعظم الكرامات.
وألزمت الوزارة جميع المساجد بالخطبة عن فضل الشهادة وكرامة الشهيد، التابعة لوزارة اﻷوقاف والتابعة للجمعيات الدعوية، من أنصار السنة والجمعية الشرعية والدعوة والمساجد اﻷهلية.
وهذا نص الخطبة..
.jpg)
.jpg)
.jpg)