توجه منذ قليل مندوبون عن رئاسة مجلس الوزراء للتفاوض مع عمال شركة "هنى ويل" المتظاهرين أمام مقر الحكومة لمحاولة فض تظاهرهم والتعرف على طلباتهم.
جدير بالذكر أن العشرات من عمال شركة هنى ويل قد تجمعوا ظهر اليوم الخميس، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى، وذلك للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ ثلاث شهور .
مندوب عن الحكومة يتفاوض مع عمال "هنى ويل" المتظاهرين أمام "الوزراء"
الخميس، 06 مارس 2014 02:20 م
مجلس الوزراء