محافظ الجيزة يتفقد أعمال تحويل مسار ترعة الزمر

الخميس، 06 مارس 2014 04:33 م
محافظ الجيزة يتفقد أعمال تحويل مسار ترعة الزمر محافظ الجيزة د.على عبد الرحمن

كتبت إيناس البنا
قام اليوم الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بجولة تفقدية، للوقوف على تحويل مسار ترعة الزمر فى جزء من بداية الترعة بجنوب الجيزة عند كوبرى "الوالى" حتى محطة مترو فيصل، حيث سلمت وزارة الرى هذا الجزء من الترعة للمحافظة خلال الشهر الماضى.

وقال عبد الرحمن لـ"اليوم السابع"، إن الجولة تضمنت أيضا أعمال الرصف بشارع اللبينى قبل بداية الفصل الدراسى الثانى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة