لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لمتابعة إنشاءات جامعة الوادى الجديد

الخميس، 06 مارس 2014 02:27 م
لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لمتابعة إنشاءات جامعة الوادى الجديد اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
قال اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد، إن المجلس الأعلى للجامعات وافق فى اجتماعه أمس على تشكيل لجنة عليا تضم 3 من كبار الأساتذة وتكليفها بتفقد مقر جامعة الوادى الجديد الأسبوع القادم، وذلك لمعاينة موقع الجامعة على أرض الواقع وبحث إمكانية إنشاء مجموعة من المبانى والكليات بجوار المبنى الجديد الذى سيضم كليتى الطب البيطرى والزراعة شمال مدينة الخارجة.

وأضاف خليفة فى بيان له أنه قد أجرى اتصالا هاتفيا بوزير التعليم العالى ورئيسى جامعتى أسيوط وقناة السويس، حيث ناقش معهم سبل تطوير المنظومة التعليمية بفرع الجامعة والاتفاق على أشكال التعاون التى يمكن تنفيذها للانتهاء من إنشاء الجامعة بالمحافظة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة