قال اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد، إن المجلس الأعلى للجامعات وافق فى اجتماعه أمس على تشكيل لجنة عليا تضم 3 من كبار الأساتذة وتكليفها بتفقد مقر جامعة الوادى الجديد الأسبوع القادم، وذلك لمعاينة موقع الجامعة على أرض الواقع وبحث إمكانية إنشاء مجموعة من المبانى والكليات بجوار المبنى الجديد الذى سيضم كليتى الطب البيطرى والزراعة شمال مدينة الخارجة.
وأضاف خليفة فى بيان له أنه قد أجرى اتصالا هاتفيا بوزير التعليم العالى ورئيسى جامعتى أسيوط وقناة السويس، حيث ناقش معهم سبل تطوير المنظومة التعليمية بفرع الجامعة والاتفاق على أشكال التعاون التى يمكن تنفيذها للانتهاء من إنشاء الجامعة بالمحافظة .
لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لمتابعة إنشاءات جامعة الوادى الجديد
الخميس، 06 مارس 2014 02:27 م
اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد