قال مصدر مطلع بشمال سيناء إن أجهزة الأمن بالمحافظة رفعت درجة استعداداتها مجددا هذه الليلة، بعد قيام مجهولين بالاستيلاء على سيارة خاصة جنوب مدينة العريش تحت تهديد السلاح، وذلك للاشتباه فى أن من قام بسرقتها مجموعات إرهابية، وأنهم فى طريقهم لاستخدامها فى تنفيذ عملية إرهابية.
وأوضح المصدر أن حوادث سرقات السيارات والاستيلاء عليها تحت تهديد السلاح، اختفت بشكل شبه نهائى منذ بدء العمليات الأمنية، ولذا فإن حادث سرقة السيارة الذى تم اليوم يحمل شبهة إرهابية.
تشديد أمنى بشمال سيناء للاشتباه فى التجهيز لعملية إرهابية
الخميس، 06 مارس 2014 02:20 ص
صورة ارشيفية