شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بناحية العبور وتنفيذ الأحكام القضائية، أسفرت الحملة التى أشرف عليها اللواء محمود يسرى مدير الأمن، والعقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم حازم عادل، والوحدة المحلية بالعبور عن تنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة، وتنفيذ 6 قرارات إدارى بغلق محلات، وتحررت محاضر مختلفة بالحملة، وتولت النيابة التحقيق.