بالصور.. أكبر حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالعبور

الخميس، 06 مارس 2014 11:17 ص
بالصور.. أكبر حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالعبور جانب من الحملة

القليوبية - حسن عفيفى ومحمد قاسم
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بناحية العبور وتنفيذ الأحكام القضائية، أسفرت الحملة التى أشرف عليها اللواء محمود يسرى مدير الأمن، والعقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم حازم عادل، والوحدة المحلية بالعبور عن تنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة، وتنفيذ 6 قرارات إدارى بغلق محلات، وتحررت محاضر مختلفة بالحملة، وتولت النيابة التحقيق.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة