انقطاع الكهرباء عن مؤتمر تكنولوجيا العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة

الخميس، 06 مارس 2014 12:44 م
انقطاع الكهرباء عن مؤتمر تكنولوجيا العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة جانب من المؤتمر

كتب وائل ربيعى - تصوير خالد بيومى
انقطع التيار الكهربى منذ قليل عن المؤتمر العلمى الدولى الخامس عشر، الذى تنظمه كلية العلاج الطبيعى بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، بعنوان "العلاج اليدوى والتكنولوجيا فى العلاج الطبيعى"، وذلك تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة.








































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة