السجن 20 عاما لشقيقين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بنجع حمادى

الخميس، 06 مارس 2014 10:38 م
السجن 20 عاما لشقيقين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بنجع حمادى نبات البانجو المخدر

قنا ـ هند المغربى
قضت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار الدكتور جابر يوسف المراغى، وعضوية المستشارين محمد عزت مناع، وصفوت محمد هندى، وأمانة سر محمد عبد العزيز جمعة وأبو المعارف سلام، بالسجن 20 عاما لشقيقين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة وحيازة ذخائر بنجع حمادى.

وتعود أحداث الواقعة إلى 31 يناير 2012، عندما عثرت الأجهزة الأمنية بنجع حمادى على 8 جوالات من نبات البانجو المخدر، و160 طلقة نارية داخل منزل المدعو أحمد.ص.ب، وشقيقه بسام، بعد صدور إذن من النيابة العامة بذلك.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وإحالتهما للنيابة العامة فى القضية رقم 8195 لسنة 2012 جنايات نجع حمادى، والمقيدة برقم 1202 كلى قنا، والتى أحالتها بدورها إلى محكمة الجنايات، وقضت المحكمة بحبس المتهمين 15 عاما بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة و5 سنوات بتهمة حيازة ذخيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة