الرئيس يهنئ السفير السعودى باختياره عميداً للسلك الدبلوماسى العربى

الخميس، 06 مارس 2014 03:35 م
الرئيس يهنئ السفير السعودى باختياره عميداً للسلك الدبلوماسى العربى الرئيس المؤقت عدلى منصور

كتب يوسف أيوب
أرسل رئيس الجمهورية، المستشار عدلى منصور، برقية تهنئة للسفير أحمد بن عبد العزيز قطان، سفير السعودية بالقاهرة، بمناسبة اختياره عميداً للسلك الدبلوماسى العربى فى القاهرة، متمنياً له مواصلة النجاح والسداد فى عمله لتحقيق المصالح العربية المشتركة.

وأكد منصور أن هذا الأمر ليس بجديدا على المملكة العربية السعودية قيادة ودولة.

فى المقابل، أعرب "قطان" خطياً للرئيس عن شكره وامتنانه على مشاعره الجياشة، مؤكداً أنه سيبذل أقصى جهد ممكن لتوطيد العلاقات السعودية المصرية والعلاقات العربية العربية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة