افتتاح محطة لتحلية المياه بالمزرعة الإرشادية بالعريش

الخميس، 06 مارس 2014 01:23 م
 افتتاح محطة لتحلية المياه بالمزرعة الإرشادية بالعريش محطة لتحلية المياه – أرشيفية

أ ش أ
افتتحت اليوم الخميس، محطة لتحلية المياه بالمزرعة الإرشادية بالعريش التابعة لمديرية الزراعة بشمال سيناء.

وقال المهندس عاطف مطر مدير عام مديرية الزراعة بالمحافظة، إن المحطة بطاقة 5 أمتار مكعبة من المياه يوميا، وذلك لاستخدامها فى رى مشاتل الخضر والنخيل فى المزرعة، وقد بلغت تكلفتها 35 ألف جنيه.

وأضاف أن المحطة ستعمل على حل مشكلة ارتفاع ملوحة المياه فى البئر الخاص بالمزرعة الإرشادية التى تقع على مساحة 10 أفدنة منها 7 أفدنة منزرعة بأشجار الزيتون و 3 أفدنة منزرعة بنباتى الطماطم السلكية والجوجوبا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة