افتتحت اليوم الخميس، محطة لتحلية المياه بالمزرعة الإرشادية بالعريش التابعة لمديرية الزراعة بشمال سيناء.
وقال المهندس عاطف مطر مدير عام مديرية الزراعة بالمحافظة، إن المحطة بطاقة 5 أمتار مكعبة من المياه يوميا، وذلك لاستخدامها فى رى مشاتل الخضر والنخيل فى المزرعة، وقد بلغت تكلفتها 35 ألف جنيه.
وأضاف أن المحطة ستعمل على حل مشكلة ارتفاع ملوحة المياه فى البئر الخاص بالمزرعة الإرشادية التى تقع على مساحة 10 أفدنة منها 7 أفدنة منزرعة بأشجار الزيتون و 3 أفدنة منزرعة بنباتى الطماطم السلكية والجوجوبا.
افتتاح محطة لتحلية المياه بالمزرعة الإرشادية بالعريش
الخميس، 06 مارس 2014 01:23 م
محطة لتحلية المياه – أرشيفية