وزراء الداخلية العرب يعقدون مؤتمرهم السنوى فى مراكش المغربية

الأربعاء، 05 مارس 2014 04:33 م
وزراء الداخلية العرب يعقدون مؤتمرهم السنوى فى مراكش المغربية نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية

تونس (أ ف ب)
يعقد وزراء الداخلية العرب مؤتمرهم السنوى الحادى والثلاثين فى مراكش المغربية يومى 12 و13 مارس الحالي، حسبما أعلنت اليوم، الأربعاء، الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، ومقرها فى تونس.

وقالت الأمانة العامة التابعة لجامعة الدول العربية فى بيان إن المؤتمر سيبحث خصوصا متابعة تنفيذ "الإستراتيجية العربية لمكافحة الإرهاب" و"الإستراتيجية العربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية"، و"إنشاء مكتب عربى للأمن الفكري".

ويشارك فى المؤتمر وزراء الداخلية فى الدول العربية وممثلون للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الانتربول) ومجلس التعاون الخليجى والجامعة العربية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة