بدأ الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة اجتماعا منذ قليل مع الوفد النمساوى بمقر ديوان عام محافظة الجيزة.
ويشهد الاجتماع بحث سبل تطوير وتدوير مصانع السماد بالمقلب العمومى بالمحافظة بالتعاون مع وزارة البيئة والوفد النمساوى.
محافظ الجيزة يجتمع بالوفد النمساوى لتطوير مصانع السماد
الأربعاء، 05 مارس 2014 02:27 م
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة