محافظ الجيزة يجتمع بالوفد النمساوى لتطوير مصانع السماد

الأربعاء، 05 مارس 2014 02:27 م
محافظ الجيزة يجتمع بالوفد النمساوى لتطوير مصانع السماد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت إيناس البنا
بدأ الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة اجتماعا منذ قليل مع الوفد النمساوى بمقر ديوان عام محافظة الجيزة.

ويشهد الاجتماع بحث سبل تطوير وتدوير مصانع السماد بالمقلب العمومى بالمحافظة بالتعاون مع وزارة البيئة والوفد النمساوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة