ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على 4 مسلحين اختطفوا صاحب شركة وآخر، واستولوا منهم على 6 آلاف جنيه بمدينة السادس من أكتوبر.
واعترف المتهمون أمام العميد محمد الدرملى مأمور قسم أول أكتوبر بارتكابهم للواقعة، وأحالهم اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة التى باشرت التحقيقات.