منح البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى لنادى الإسماعيلى، لاعبى الفريق راحة سليبة اليوم الأربعاء، عقب عودتهم من رحلة الكونغو، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد أن أدى لاعبو الدراويش مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية، أمام إيتانشتى الكونغولى مساء الأحد الماضى، وانتهت بالتعادل السلبى.
ومن المقرر أن يبدأ الإسماعيلى استعداداته لمباراة الإياب أمام إيتانشتى المقرر لها الأحد القادم على إستاد الإسماعيلية، غداً الخميس.
ريكاردو يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة اليوم عقب العودة من الكونغو
الأربعاء، 05 مارس 2014 01:04 ص
ريكاردو