اتهم رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس النواب أسامة النجيفى وهيئة رئاسة المجلس بتعطيل القوانين المهمة، وأعلن عن تقديمه طعنا إلى المحكمة الاتحادية على سياسة وعمل مجلس النواب.
وقال المالكى- فى كلمته الأسبوعية المتلفزة اليوم الأربعاء- إن مجلس النواب وتحديدا هيئة رئاسة المجلس عطلت العملية السياسية بدلا من أن تكون مساعدة فى تمشيتها والحفاظ عليها، متهما هيئة الرئاسة بتعطيل العمل الحكومى وتشريع القوانين من دون أن تمر على الحكومة.
وأضاف رئيس الوزراء العراقى أن مجلس الوزراء قدم اليوم طعنا للمحكمة الاتحادية فى سياسة وعمل مجلس النواب، مشيرا إلى أن المجلس قرر أمس بالإجماع صرف ما يحتاجه المواطن من أمور خدمية وملحة بغض النظر عن موقف مجلس النواب من المصادقة على الموازنة.
رئيس وزراء العراق يتهم مجلس النواب بتعطيل القوانين المهمة
الأربعاء، 05 مارس 2014 02:52 م
رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى