رئيس وزراء إسرائيل يصل مدينة لوس أنجلوس الأمريكية

الأربعاء، 05 مارس 2014 08:00 ص
رئيس وزراء إسرائيل يصل مدينة لوس أنجلوس الأمريكية رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو

لوس أنجلوس (أ.ش.أ)
وصل رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فجر اليوم "الأربعاء" إلى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد انتهاء الشق السياسى من زيارته الحالية للولايات المتحدة.

ذكر ذلك راديو "صوت إسرائيل" صباح اليوم "الأربعاء"، مشيرا إلى أن نتنياهو سيلتقى عددا من مسئولى شركات التقنيات العالية الأمريكية فى لوس أنجلوس فى محاولة لإقناعهم بالاستثمار فى إسرائيل.

وسيوقع خلال الزيارة اتفاق شراكة بين إسرائيل وولاية كاليفورنيا، وسيشارك فى حفل إطلاق فيلم أمريكى جديد يستهدف تشجيع حركة السياحة إلى إسرائيل، وتم تصويره بالتعاون مع وزارة الخارجية وبمشاركة رئيس الوزراء نفسه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة