رئيس اتحاد السلة يفقد حقيبته الشخصية بتونس

الأربعاء، 05 مارس 2014 02:21 م
رئيس اتحاد السلة يفقد حقيبته الشخصية بتونس مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد السلة

كتبت ياسمين يحيى
عاد مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد السلة من تونس بدون حقيبته الخاصة، وقام بتحرير محضر بالواقعة عقب الوصول لمطار القاهرة مساء أمس.

يذكر أن رئيس السلة كان عائدًا من تونس عقب المشاركة باجتماع الجمعية العمومية لاتحاد المغاربة الذى عقد أول أمس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة