جامعة دمياط تستبعد عدداً من أعضاء هيئة التدريس من المناصب القيادية

الأربعاء، 05 مارس 2014 01:48 م
جامعة دمياط تستبعد عدداً من أعضاء هيئة التدريس من المناصب القيادية جامعة دمياط

دمياط-معتز الشربينى
أصدر الدكتور على أبو الحمايل رئيس جامعة دمياط، قرار رقم 136 يقضى بعدم تعيين أعضاء هيئة التدريس الذين لهم خصومه قضائية مع الجامعة فى وظائف قيادية أو إشرافية بالجامعة إلا بعد انتهاء الخصومة القضائية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة