"الوراق التعليمية" تستقبل الفصل الدراسى بمتابعة الحالة الصحية للطلاب

الأربعاء، 05 مارس 2014 03:14 ص
"الوراق التعليمية" تستقبل الفصل الدراسى بمتابعة الحالة الصحية للطلاب وزارة التربية والتعليم

كتبت إيناس البنا
أكد يوسف رياض، مدير عام إدارة الوراق التعليمية، خلال اجتماعه أمس الثلاثاء مع مدراء المدارس، على نقاط يجب اتباعها فور بدء الفصل الدراسى الثانى الأسبوع المقبل، على رأسها متابعة الحالة الصحية للطلبة أولا بأول، وتخصيص حجرة خاصة لعزل أى طالب تظهر عليه الأعراض المرضية للأنفلونزا الموسمية H1N1، مع ضرورة توافر أدوات النظافة والمطهرات بصفة دائمة، مشددا على استلام بوسترات التوعية الصحية الواردة من وزارة الصحة من مخازن الإدارة، ووضعها فى أماكن متفرقة داخل المدرسة، مع تخصيص الأسبوع الأول من الدراسة على التوعية الصحية للطلبة، إلى جانب تدريس المنهج المقرر بعد وصول الأجزاء المحذوفة من المناهج.

وشدد "رياض"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على مدراء المدارس والموجهين بتكثيف المتابعة المستمرة على المدرسين داخل حجرات الدراسة، حيث لا تهاون أو استرخاء فى أداء العملية التعليمية فى الجزء الباقى من الفصل الدراسى الثانى، موضحا أن الإدارة تعمل على توفير أى مبالغ مالية لعمل الصيانة البسيطة داخل المدارس، مشيدا بالمجهود الذى بذله أعضاء المتابعة بالإدارة فى تفقدهم لكافة المدارس خلال الفترة الماضية، للوقوف على أوجه القصور وعلاجها، وتذليل العقبات التى تواجه مدراء المدارس، مطالبا بإرسال أى مقترحات أو مشاكل على موقع إدارة الوراق التعليمية warakedu.blogsport.com، مطالبا على كل مدرسة بإنشاء صفحة على موقع "فيس بوك"، مع إرسال الرابط على الإيميل الخاص بالإدارة warakedu@gmail.com، لربط المدرسة بموقع الإدارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة