العميد: تأهل الأردن لكأس أسيا بدون هزيمة إنجاز

الأربعاء، 05 مارس 2014 07:40 م
العميد: تأهل الأردن لكأس أسيا بدون هزيمة إنجاز حسام حسن

كتب مروان عصام
أبدى حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الأردنى، سعادته الغامرة، بالفوز الذى حققه "النشامى" على سوريا، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "عمان" الدولى، ضمن مباريات الجولة الأخيرة، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأسيوية 2015 بأستراليا.

وقال حسام حسن، فى تصريحات ما بعد المباراة "الحمد لله نجحنا فى الصعود لكأس الأمم الأسيوية، بدون تلقى أى هزيمة طوال مشوارنا فى التصفيات، وهذا نتيجة الجهود الكبيرة التى بذلها اللاعبون والجهاز الفنى والطبى للنشامى".

وأضاف "حققنا فوزاً غالياً على سوريا على الرغم من المصاعب التى واجهتنا خلال المباراة مثل طرد اللاعب ثائر البواب، وإصابة طارق خطاب، مما أثّر بالسلب على أداء المنتخب الأردنى".

وواصل "العميد" تصريحاته قائلاً "خلال الفترة المقبلة، سأعقد اجتماعاً مع الاتحاد الأردنى، لمناقشة خطة إعداد المنتخب للمشاركة فى المونديال الأسيوى، والتى تتضمن إقامة مباريات ودية مع منتخبات عالمية"، وأنهى المنتخب الأردنى مشواره فى التصفيات باحتلاله المركز الثانى، فى جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 12 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة