الخارجية: سفيرنا بقطر موجود فى القاهرة منذ فبراير بقرار سيادى وسياسى

الأربعاء، 05 مارس 2014 01:54 م
الخارجية: سفيرنا بقطر موجود فى القاهرة منذ فبراير بقرار سيادى وسياسى نبيل فهمى وزير الخارجية

كتبت أميرة عبد السلام وآمال رسلان
رداً على استفسارات حول مستوى التمثيل الدبلوماسى المصرى فى قطر، ذكر المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطى أن السفير المصرى هناك موجود بالفعل فى القاهرة منذ بداية شهر فبراير الماضى، وأن قرار استبقائه فى مصر هو قرار سياسى وسيادى.

وأوضح أن ذلك جاء نتيجة لأسباب موضوعية من بينها استمرار التدخل فى الشأن الداخلى للبلاد، وعدم تسليم المصريين المطلوبين جنائياً لمحاكمتهم، فضلاَ عما تبثه قنوات فضائية من أكاذيب وافتراءات تتعلق بتطورات الأوضاع فى البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة