اتحاد الكرة يجدد مطالبة التلفزيون بمستحقاته المتأخرة

الأربعاء، 05 مارس 2014 03:32 م
اتحاد الكرة يجدد مطالبة التلفزيون بمستحقاته المتأخرة إبراهيم إلياس

كتب محمد ربيع و محمد مراد
أرسل الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابًا جديدًا إلى التلفزيون المصرى للمطالبة بالحصول على القسط الثانى من مستحقات بيع الدورى للتلفزيون.

وقال إبراهيم إلياس المستشار القانونى لاتحاد الكرة فى تصريحات خاصة: "أرسلنا إلى التلفزيون خطاب ثانى للحصول على القسط الثانى، ومطالبة أولى بالحصول على القسط الثالث المستحق الدفع الأربعاء الماضى".

وأشار إلياس إلى أن اللجنة القانونية بالاتحاد قامت برفع مذكرة لمجلس الإدارة بقيادة جمال علام لتوضيح الموقف، واتخاذ القرار المناسب للإجراءات التالية.

كان اتحاد الكرة خاطب التلفزيون المصرى لسرعة السداد، إلا أن المسئولين لم يجيبوا على خطابات الجبلاية، ليضطر اتحاد الكرة تجديد طلب الحصول على مستحقاته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة