وزير الكهرباء: سنعمل بكل جهد لمواجهة أزمة "التيار" بالصيف

الثلاثاء، 04 مارس 2014 10:22 ص
وزير الكهرباء: سنعمل بكل جهد لمواجهة أزمة "التيار" بالصيف الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

كتبت رحمة رمضان
أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الهدف من بدء جولاته الميدانية بزيارة محطة كهرباء شمال الجيزة، هو التعرف من قيادات المحطة على أرض الواقع على المدة الزمنية المحددة للانتهاء من العمل بها، وتشغيلها قبل فصل الصيف.

وأضاف شاكر، خلال استعراض مسئولى المحطة وضع محطة شمال الجيزة، أن الصيف القادم سنواجه خلاله أزمة يجب أن يواجهها قطاع الكهرباء بجدية وبعمل شاق لاستغلال كل ميجا وات خلال فصل الذروة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة