مدير مباحث القاهرة يتفقد منشية الصدر بعد تطهيرها من البؤر الإجرامية

الثلاثاء، 04 مارس 2014 03:54 م
مدير مباحث القاهرة يتفقد منشية الصدر بعد تطهيرها من البؤر الإجرامية المضبوطون خلال حملات تطهير منشية الصدر من البؤر الإجرامية

كتب عبد الله محمود
قام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بجولة تفقدية اليوم الثلاثاء، لمنطقة منشية الصدر، والوايلى، عقب نجاح قوات الأمن وفرق المباحث من اختراق ومداهمة المنطقة، وإلقاء القبض على أخطر 6 عناصر إجرامية متهمين فى عشرات جرائم القتل ومقاومة السلطات.

وشاركه خلال الجولة اللواء محمد توفيق، واللواء عصام سعد، وقيادات مباحث القاهرة وعبر المواطنين لمدير مباحث القاهرة عن سعادتهم من نجاح الحملة الأمنية وإنقاذ المواطنين من أخر العناصر الإجرامية بالمنطقة، التى تقوم بفرض الإتاوات وترويع الأمنين مشيرين إلى أملهم فى استمرار تلك الحملات، وتجفيف منابع الإجرام فى القاهرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة