محمود جابر إدارى المصرى يدرس العودة لصافرة التحكيم

الثلاثاء، 04 مارس 2014 05:10 م
محمود جابر إدارى المصرى يدرس العودة لصافرة التحكيم محمود جابر

بورسعيد- أيمن عيد
يدرس محمود جابر، إدارى الفريق الأول بالنادى المصرى فى الوقت الحالى، العودة مجددًا لعمله السابق كحكم درجة أولى بعد طلب أحد الحكام الدوليين من جابر العودة لساحة التحكيم.

إدارى المصرى البورسعيدى تلقى فى الفترة الأخيرة بعض العروض الخليجية للعمل الإدارى بتلك الأندية إلا أن شغفه للعودة لصافرة التحكيم جعلته يرفض تلك العروض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة