يدرس محمود جابر، إدارى الفريق الأول بالنادى المصرى فى الوقت الحالى، العودة مجددًا لعمله السابق كحكم درجة أولى بعد طلب أحد الحكام الدوليين من جابر العودة لساحة التحكيم.
إدارى المصرى البورسعيدى تلقى فى الفترة الأخيرة بعض العروض الخليجية للعمل الإدارى بتلك الأندية إلا أن شغفه للعودة لصافرة التحكيم جعلته يرفض تلك العروض.
محمود جابر إدارى المصرى يدرس العودة لصافرة التحكيم
الثلاثاء، 04 مارس 2014 05:10 م
محمود جابر