محمد فراج: حرصت على الاكتفاء بـ"عد تنازلى" حتى أقدمه بشكل جيد

الثلاثاء، 04 مارس 2014 04:28 ص
 محمد فراج: حرصت على الاكتفاء بـ"عد تنازلى" حتى أقدمه بشكل جيد محمد فراج

كتب عمرو صحصاح
قال الفنان الشاب محمد فراج لـ"اليوم السابع"، إنه حرص على الاكتفاء هذا العام بمسلسل "عد تنازلى"، ليخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، حتى يستطيع التركيز فى الشخصية التى يقدمها بالعمل، لتخرج فى أفضل شكل على حد وصفه.

وأضاف فراج أن هذا الأمر، صار عليه خلال الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل "بدون ذكر أسماء"، للكاتب الكبير وحيد حامد، حيث اكتفى بتقديم هذا العمل فقط للدراما على مدار العام الماضى، ولذلك نجحت الشخصية التى قدمها بالعمل، ولفت فراج إلى أن تجربته مع مسلسلى "طرف ثالث" و"شربات لوز"، خلال العام قبل الماضى، لن يكررها على الإطلاق، بسبب الإرهاق الضخم الذى تعرض له، وهو ماأثر على أحد العملين.

"عد تنازلى"، من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش ومحمد فراج وراندا البحيرى، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج حسين المنياوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة