محمد سامى: أنهيت تصوير 4 ساعات درامية من مسلسل "كلام على ورق"

الثلاثاء، 04 مارس 2014 10:01 م
 محمد سامى: أنهيت تصوير 4 ساعات درامية من مسلسل "كلام على ورق" المخرج محمد سامى

كتبت أسماء مأمون
قال المخرج محمد سامى لـ"اليوم السابع" إنه أنهى تصوير 4 ساعات درامية من أحداث مسلسله "كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبى، مشيرا إلى أنه يصور كل يوم ويقوم بعمل مونتاج للحلقات التى ينهى تصويرها أولا بأول حتى ينتهى من العمل الذى ينتوى عرضه فى رمضان المقبل فى أسرع وقت.

وأضاف المخرج أنه على الرغم من تقلب الجو فى لبنان إلا أن فريق العمل يواصل العمل بكفاءة لإحساسه بالمسئولية تجاه المسلسل، مؤكدا أن كواليس العمل مرحة وكل أعضاء الفريق على توافق مع بعضهم البعض.

يذكر أن مسلسل "كلام على ورق" من بطولة أحمد زاهر وعبير صبرى وأشرف زكى وحسين الإمام وماجد المصرى وروجينا وأحمد صلاح السعدنى ونجلاء بدر وأمل رزق وأحمد مالك ومن تأليف محمد أمين راضى وإخراج محمد سامى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة