غدًا.. مسيرة لـ"البيطريين" إلى مجلس الوزراء لتطبيق الكادر

الثلاثاء، 04 مارس 2014 11:14 م
غدًا.. مسيرة لـ"البيطريين" إلى مجلس الوزراء لتطبيق الكادر صورة أرشيفية

كتب وليد عبد السلام
قالت نقابة الأطباء البيطريين إن مجلس النقابة يعتزم غدًا الأربعاء، تنظيم مسيرة من دار الحكمة إلى مقر مجلس الوزراء لمطالبة حكومة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بتطبيق قانون كادر المهن الطبية وإعادة تكليف خريجى كليات الطب البيطرى وتعيين الدفعات السابقة.

وأكدت النقابة فى بيان لها اليوم أن المسيرة ستكون للمطالبة بأداء نائب وزير الزراعة للشئون البيطرية اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، مشيرةً إلى عقد مؤتمر صحفى عقب الانتهاء من المسيرة بمقر اتحاد المهن الطبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة