عمال اﻻتحاد للغزل فى المنوفية يطالبون وزيرة البيئة بحل مشاكلهم

الثلاثاء، 04 مارس 2014 01:57 م
عمال اﻻتحاد للغزل فى المنوفية يطالبون وزيرة البيئة بحل مشاكلهم وزيرة البيئة ليلى إسكندر

كتبت منال العيسوى و أسماء نصار
شهد مصنع اﻻتحاد للغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية، خلال فاعليات إغلاقه، صباح اليوم الثلاثاء، استنجاد عمال المصنع بوزيرة البيئة للتدخل لحل مشاكلهم مع المحافظة، ورد المحافظ محمد شرين فوزى: "الوزيرة مالهاش دعوه هيه بالعمال أنا معاكم" .

وطالب العمال بحل مشاكل الكهرباء والمياه فى المنطقة الصناعية بالكامل فى حين وعدت إدارة المصنع بالانتهاء من وحدة المعالجة للصرف الصناعى خلال إسبوعين من الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة