شهد مصنع اﻻتحاد للغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية، خلال فاعليات إغلاقه، صباح اليوم الثلاثاء، استنجاد عمال المصنع بوزيرة البيئة للتدخل لحل مشاكلهم مع المحافظة، ورد المحافظ محمد شرين فوزى: "الوزيرة مالهاش دعوه هيه بالعمال أنا معاكم" .
وطالب العمال بحل مشاكل الكهرباء والمياه فى المنطقة الصناعية بالكامل فى حين وعدت إدارة المصنع بالانتهاء من وحدة المعالجة للصرف الصناعى خلال إسبوعين من الآن.
عمال اﻻتحاد للغزل فى المنوفية يطالبون وزيرة البيئة بحل مشاكلهم
الثلاثاء، 04 مارس 2014 01:57 م
وزيرة البيئة ليلى إسكندر