ألقت قوات مديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين بسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح بمنطقة التبين.
كان ضباط مباحث قسم شرطة التبين تمكنوا من ضبط كل من "جمال.ص.أ" (33 سنة) عاطل، و"أحمد.ر.ع" (33 سنة) عاطل، أثناء استقلالهما السيارة رقم "م ق ر 524 "تاكسى" ماركة شاهين "قيادة الأول" والذى يعمل عليها سائق، وذلك عقب سرقة حقيبة يد حريمى من "نجاة.ح.م" (40 سنة) ربة منزل بأسلوب الخطف.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 639 لسنة 2014م جنح 15 مايو، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.