ضبط عاطلين بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه بمنطقة التبين

الثلاثاء، 04 مارس 2014 12:25 م
ضبط عاطلين بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه بمنطقة التبين صورة أرشيفية

كتب عبد الله محمود
ألقت قوات مديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين بسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح بمنطقة التبين.

كان ضباط مباحث قسم شرطة التبين تمكنوا من ضبط كل من "جمال.ص.أ" (33 سنة) عاطل، و"أحمد.ر.ع" (33 سنة) عاطل، أثناء استقلالهما السيارة رقم "م ق ر 524 "تاكسى" ماركة شاهين "قيادة الأول" والذى يعمل عليها سائق، وذلك عقب سرقة حقيبة يد حريمى من "نجاة.ح.م" (40 سنة) ربة منزل بأسلوب الخطف.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 639 لسنة 2014م جنح 15 مايو، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة