رسميًا.. عشماوى رئيسًا للجنة التظلمات واكتمال التشكيل 9 مارس

الثلاثاء، 04 مارس 2014 02:16 م
رسميًا.. عشماوى رئيسًا للجنة التظلمات واكتمال التشكيل 9 مارس جمال علام

كتب محمد مراد و حاتم رضا
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رسميًا تعيين المستشار أشرف عشماوى رئيسًا للجنة التظلمات فى الجبلاية، على أن يتم تشكيل باقى أعضاء اللجنة، فى اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل، المقرر عقده 9 مارس الجارى.

وستتكون اللجنة من رئيس، و4 مستشارين فى مناصب العضوية، وستقوم بمناقشة التظلمات التى تقدم بها اللاعبون والأندية فى الفترة الماضية، ضد قرارات صادرة من لجنتى المسابقات والانضباط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة