درويش يطالب الجودو بالمشاركة فى معسكرى التشيك وتركيا

الثلاثاء، 04 مارس 2014 04:45 م
درويش يطالب الجودو بالمشاركة فى معسكرى التشيك وتركيا رمضان درويش

كتبت ياسمين يحيى
طلب رمضان درويش، لاعب منتخب الجودو، من مسئولى اتحاد اللعبة برئاسة سامح مباشر، الموافقة على سفره للمشاركة بمعسكر التشيك المقرر إقامته يوم 12 مارس الجارى، كما طلب المشاركة بجراند برى تركيا والتى تنطلق عقب انتهاء المعسكر التشيكى بأسبوع.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولو الجودو موقفهم من طلب البطل الأوليمبى سواء بالموافقة أو الرفض، فى ظل رغبته فى الجاهزية لأوليمبياد البرازيل ريو دى جانيرو 2016.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة