تسربت أمس الاثنين، بقعة سولار بمياه نهر النيل بمدينة أسوان، ناتجة عن إحدى المراكب السياحية الموجودة بمرسى كورنيش النيل بأسوان.
وتحركت بقعة السولار البالغ حجمها 10 متر فى 500 متر "متقطعة" من مدينة أسوان إلى الطويسة، وهى الآن فى طريقها إلى مدينة إدفو.
وحرر جهاز حماية النيل بأسوان محضر بالواقعة، واتهم أحد المراكب السياحية بالتسبب فى تسريب بقعة السولار.
تسرب بقعة سولار بطول 500 متر من إحدى السفن إلى النيل بأسوان
الثلاثاء، 04 مارس 2014 12:38 ص
صورة أرشيفية