بعد فوزه بالأوسكار.. "12 عاماً من العبودية" بـ"جمعية النقاد".. الأحد

الثلاثاء، 04 مارس 2014 07:42 ص
بعد فوزه بالأوسكار.. "12 عاماً من العبودية" بـ"جمعية النقاد".. الأحد فيلم 12 عاماً من العبودية

كتبت صفاء عبد الرازق
يعرض الأحد المقبل، فيلم " 12 عاما من العبودية" Years a Slave للمخرج البريطانى ستيف مكوين، فى جمعية نقاد السينما المصريين، فى الساعة السابعة مساًء، ويقوم بتقديم الندوة الناقد السينمائى عصام زكريا .

فاز "12 عاما من العبودية" بجائزة أوسكار أحسن فيلم فى الحفل الذى أقامته أكاديمية فنون وعلوم السينما فى هوليوود بلوس أنجليس.

كما فاز مخرج الفيلم مكوين بجائزة أفضل مخرج، وفازت لوبيتا نيونجو بجائزة أفضل ممثلة مساعدة.

وتدور أحداث الفيلم حول الرق فى فترة ما قبل الحرب الأهلية الأمريكية وهو مقتبس من قصة واقعية لرجل يتم الإيقاع به وبيعه للعمل فى مزارع بولاية لويزيانا الأمريكية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة