بالصور.. محافظ الإسكندرية يستقبل وفدا قادما من إندونيسيا للمرة الأولى

الثلاثاء، 04 مارس 2014 11:46 م
بالصور.. محافظ الإسكندرية يستقبل وفدا قادما من إندونيسيا للمرة الأولى محافظ الإسكندرية يستقبل وفدا قادما من إندونيسيا

الإسكندرية - جاكلين منير
استقبل اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، وفدا سياحيا قادما من إندونيسيا فى سابقة تعد الأولى من نوعها، حيث تم إدراج مدينة الإسكندرية ضمن البرنامج السياحى الخاص بهم.
وكانت البرامج السياحية العادية تقوم بزيارة سانت كاترين والقاهرة فقط.

وذكر مالك الشركة المنظمة لزيارة الوفد بأنه سيتم إدراج الإسكندرية بشكل رئيسى فى كل البرامج السياحية القادمة، نظرا لطبيعتها كمحافظة ثقافية معروفة على مستوى العالم.

وحرص الجميع على التقاط الصور وتقدموا بالشكر للمحافظ على استقباله لهم ووجهوا له الدعوة لزيارة بالى فى إندونيسيا.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة