إضراب موظفى جمعية رجال الأعمال بالوادى الجديد للمطالبة بالتثبيت

الثلاثاء، 04 مارس 2014 04:16 م
إضراب موظفى جمعية رجال الأعمال بالوادى الجديد للمطالبة بالتثبيت صورة أرشيفية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
أعلن موظفو فرع جمعية رجال الأعمال بالوادى الجديد، إضرابهم عن العمل، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك للمطالبة بالتثبيت وإبرام عقود شاملة لهم وتحسن مستوى دخولهم فى ظل تدنى أجورهم التى لا تتجاوز 600 جنيه دون صرف الحوافز الشهرية، كما طالبوا بتطبيق نظام العلاج الطبى عليهم، وصرف الحوافز المستحقة والبدلات.

وأكد موظفو فرع الجمعية، أنهم سبق وأن أرسلوا مكاتبات لرئيس مجلس إدارة الجمعية بأسيوط للمطالبة بتحسين رواتبهم وتثبيتهم إلا أن مجلس الإدارة لم يرد عليهم، مما استدعاهم لإعلان الإضراب عن العمل لحين الاستجابة لمطالبهم، وخاصة أنهم يتحملون أعباء أسرية ولديهم متطلبات تستدعى تحسين رواتبهم ورفعها أسوة بباقى موظفى المصالح الحكومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة