دخل اليوم موظف بشركة الكهرباء بمحافظة المنوفية فى إضراب عن الطعام والشراب، بعد خصم ثلاثة أيام من راتبه بسبب انقطاعه عن العمل لعلاجه من مرض الكبد.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
تلقى اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد داود رئيس مباحث مركز الشهداء يفيد وصول أشرف توفيق 52 سنة موظف بشركة الكهرباء بالمنوفية، إلى مستشفى الشهداء المركزى، بالانتقال الفورى والفحص تبين قيامه بالإضراب عن الطعام والشراب، وذلك بسبب خصم ثلاثة أيام من راتبه بسبب انقطاعه عن العمل بسبب مرضه بالكبد.
وقرر أنه تقدم بطلب تظلم وتم رفضه فقرر الإضراب لحين الاستجابة له.
تم تحرير محضر بالواقعة برقم 822 إدارى مركز الشهداء وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
إضراب موظف بكهرباء المنوفية عن الطعام بعد خصم 3 أيام من راتبه
الثلاثاء، 04 مارس 2014 12:46 م
الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية