للمرة الأولى.. متهمو "خلية الماريوت" خارج القفص لإبداء طلباتهم

الإثنين، 31 مارس 2014 12:51 م
للمرة الأولى.. متهمو "خلية الماريوت" خارج القفص لإبداء طلباتهم خلية الماريوت

كتبت نرمين سليمان
سمح رئيس محكمة جنايات القاهرة، للمرة الأولى، لمتهمى خلية الماريوت من بينهم أنس البلتاجى بالخروج من قفص الاتهام، واصطفوا أمام منصة المحكمة، وذلك للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم.

يأتى ذلك خلال نظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمقر معهد أمناء الشرطة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، جلسة محاكمة 20متهمًا بينهم 4 أجانب من مراسلى قناة الجزيرة لمحاكمتهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الماريوت ، لاتهامهم ببث أخبار كاذبة من شأنها زعزعة استقرار البلاد" .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة