إحباط محاولة لتفجير مبنى التأمين الصحى بمدينة العريش

الإثنين، 31 مارس 2014 05:38 م
إحباط محاولة لتفجير مبنى التأمين الصحى بمدينة العريش صورة أرشيفية

العريش ـ محمد حسين
قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن أجهزة الأمن أحبطت اليوم محاولة إرهابية لتفجير عبوة ناسفة وسط مدينة العريش .

وأشار المصدر إلى أن أجهزة الكشف عن المفرقعات كشفت وجود عبوة ناسفة بجوار مبنى التأمين الصحى بالعريش، وعلى الفور تم إبطال مفعولها، وتبين أن العبوة الناسفة تزن 20 كجم وكانت متصلة بدائرة كهربائية وأجهزة هواتف محمولة .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة