وقفة احتجاجية لمعلمى الحصة بتعليم دمياط للمطالبة بالتثبيت

الأحد، 30 مارس 2014 09:48 ص
وقفة احتجاجية لمعلمى الحصة بتعليم دمياط للمطالبة بالتثبيت د. محمود أبو النصر- وزير التعليم

دمياط-معتز الشربينى
نظم عدد من المعلمين العاملين بالحصة وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة دمياط صباح اليوم "الأحد" اعتراضا على تأخر تعيينهم.

وأكد المحتجون أنهم يعملون بنظام الحصة لسد العجز فى مادة الرياضيات فى 7 إدارات تعليمية تابعة لمديرية التربية والتعليم بدمياط، وطالبوا بالتثبيت بناء على قرار وزير التعليم الصادر فى 24سبتمبر الماضى، والذى يقضى بأحقية كل من أمضى عامين فى العمل ومازال على رأس العمل فى التثبيت.

وأضاف المحتجون أنهم طرقوا ككل الأبواب، ولكن لم يحصلوا على قرار ينصفهم ويحقق أحلامهم فى التثبيت.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة