وزير الصحة: طب الطوارئ أمن قومى ونعمل على تحسين الخدمة للمواطنين

الأحد، 30 مارس 2014 10:54 ص
وزير الصحة: طب الطوارئ أمن قومى ونعمل على تحسين الخدمة للمواطنين د. عادل عدوى وزير الصحة

كتبت إيناس البنا
تفقد الدكتور عادل عدوى وزير الصحة أعمال التطوير بمستشفى الصف المركزى، والتى تشمل تطوير غرفتى ملاحظة وغرفة عمليات وإنعاش.

وقال عدوى خلال الجولة التى رافقه فيها وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب، والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن طب الطوارئ هو أمن قومى للمريض المصرى، ونعمل على تحسين الخدمة الطبية العاجلة للمواطنين، مؤكدا أن الصف من المدن التى تزيد فيها الكثافة عن 600 ألف نسمة، وأن مستشفى الصف لم يطولها أى تطوير منذ بنائها عام 1928، مؤكدا أنه سيتم بدءا من الأسبوع القادم تنظيم دورات تدريبية للأطباء لرفع كفاءة طب الطوارئ .

وأضاف عدوى للأطباء أن أبناء الصف ليس لهم ملاذ إلا مستشفى الصف المركزى، لذلك سيشعر المواطن أن الدولة ترعاه من خلال تقديم خدمات طبية عاجلة تصل لأى مريض.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة